11 طريقة لترقية شبكة Wi-Fi لديك وجعل الإنترنت أسرع

ننسى أحيانًا: الأسلاك ما زالت موجودة! لا تحتاج إلى شبكة Wi-Fi. عادةً ما يكون الاتصال السلكي بجهاز التوجيه الخاص بك أفضل من الاتصال اللاسلكي. إنه أسرع وأكثر استقرارًا ولا يمكن أن يتأثر بالأجهزة الأخرى أو خزانات الأسماك الكبيرة. الجانب السلبي هو أنه يحد من مكان وجود أجهزتك ، وهو أقل ملاءمة.

تتجه الآن

كيف تتسوق مثل المحترفين في Amazon Prime Day

احصل على WIRED + a حمل
إشترك الآن.
الأكثر شهرة

هيأ
أفضل 12 دراجة كهربائية لكل نوع من أنواع الركوب

أدريان سو
هيأ
أفضل 20 عملية شراء من تخفيضات الذكرى السنوية لـ Best Buy

هالي سبرينكل
هيأ
6 شاشات رائعة تم اختبارها بأسلاك أقل من 500 دولار

إريك رافينسكرافت
هيأ
أفضل حقائب الكمبيوتر المحمول للعمل (والحياة)

ميديا ​​جيوردانو

مع ذلك ، بالنسبة للأجهزة التي تحتاج إلى أسرع إنترنت ممكن – وحدة تحكم الألعاب أو كمبيوتر سطح المكتب أو صندوق البث ، على سبيل المثال – غالبًا ما يستحق الجهد المبذول لتشغيل سلك. سيحتوي جهاز التوجيه على عدد قليل من منافذ Ethernet لتجنيبها ، لذلك كل ما تحتاجه هو كابل.

للقيام بعمل مرتب حقًا وتجنب الأسلاك المتدلية عبر الأرضية ، ستحتاج إلى نشر بعض إدارة الكابلات. الأقواس الصغيرة مثل هذه (11 دولارًا لحزمة من 40) تحافظ على كبل Ethernet مثبتًا على الجدران. إذا كان لديك عدة كبلات تعمل في نفس الاتجاه ، فإن حوامل الحائط هذه (10 دولارات لحزمة من 50) تعمل بشكل جيد. بالنسبة لجهاز واحد أو اثنين ، قد يكون الأمر يستحق الإعداد الإضافي.

11 طريقة لترقية شبكة Wi-Fi لديك وجعل الإنترنت أسرع
11 طريقة لترقية شبكة Wi-Fi لديك وجعل الإنترنت أسرع

تنقسم إشارة Wi-Fi إلى قنوات. يستخدم جهاز التوجيه الخاص بك قناة Wi-Fi معينة للتواصل مع الأجهزة الموجودة حول منزلك. إذا كان لديك جيران مقربون لديهم أجهزة توجيه تستخدم نفس قناة Wi-Fi ، فيمكن أن يزدحم كل شيء بسرعة. تبديل القنوات يمكن أن يحل هذه المشكلة.

كل جهاز توجيه سوف يتعامل مع هذا بشكل مختلف. تحقق من وثائقه أو ابحث عن الإرشادات عبر الإنترنت إذا لم تكن متأكدًا ، ولكن يجب أن تكون قادرًا على العثور على الخيار في مكان ما في إعدادات الجهاز. القنوات 1 و 6 و 11 هي القنوات التي يجب تجربتها ، حيث سيكون لها أقل تداخل عند توصيل أجهزة متعددة.

تستخدم معظم أجهزة التوجيه الآن تقنية النطاق المزدوج ، والبث بترددات 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز. إذا كانت إعدادات جهاز التوجيه الخاص بك تسمح لك ، فقد تتمكن من تحديد أولوية أحدهما أو الآخر لأجهزة معينة – سيوفر لك النطاق 5 جيجاهرتز اتصالاً أسرع بالإنترنت ، على الرغم من أن نطاقه أقصر من 2.4 جيجاهرتز. نقترح ترك كلا الترددين ممكّنين لأن الأجهزة القديمة ستعمل في الغالب على 2.4 جيجا هرتز فقط.

مندوب الياف بصرية جدة https://home-delegate.com/%d9%85%d9%86%d8%af%d9%88%d8%a8-stc-%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%a7%d9%81-%d8%a8%d8%b5%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d8%b1%d9%8a%d8%af%d8%a9-0581811793/

مصادر خارجية https://www.wired.com/story/how-to-make-your-wifi-better-faster/